
عاد الدولي المغربي أدريان ريغاتان من اﻹصابة بعد شهرين من الغياب ، الظهور اﻷول كان من بوابة ليل حيث لم يخف اللاعب سعادته بملامسة الكرة و المشاركة مجددا في تشكيل كازانوفا رغم أن النتيجة لم تكن في صالح أبناء مدينة تولوز ، أدريان تحدث أيضا عن رغبته في التواجد رفقة المنتخب المغربي في منافسات كأس إفريقيا التي ستقام على اﻷرض و بين الجمهور مضيفا أنه عليه العمل بجد من أجل إستعادة مكانه و التألق من أجل ضمان مكان في تشكيل الناخب الجديد ..
يقول اللاعب في حوار له مع موقع عشاق ناديه : ” إنه أمر رائع أن أعود للعب ، لا أحس بأي ألم في رجلي اﻷن لقد كانت إصابة قديمة أعاني منها لكن لحسن الحظ تم علاجي سريعا ، منذ إلتحاقي بالنادي غبت عن الملاعب لمدة طويلة بسبب الإصابات التي تعرضت لها ، إنني أحب كرة القدم و هذه الفترة الصعبة ليست إلا إختبارا لي ، كنت جد سعيد بعودتي ضد ليل ، الفريق الخصم فاجئني بأداءه لقد إستحقوا الفوز ، أظن أنهم سينهون الموسم في المركز الثالث .. “
و حول مستقبله و المنتخب الوطني : ” أهدافي المستقبلية رفقة الفريق لا تقتصر على هذا الموسم لم يتبقى لنا إلا 6 مباريات أريد أن ألعب أكبر عدد من الدقائق و أتمنى أن أقدم اﻷفضل رفقة النادي ، بالنسبة للمنتخب الوطني فاﻷن نحن بدون مدرب و الوضعية معقدة نوعا ما ، أطمح للعب كأس إفريقيا 2015 رفقة أسود اﻷطلس لذا فيجب أن أستعيد مستواي ، خضت بضع مباريات لعبت فيها في مراكز مختلفة عن ما أشغله رفقة تولوز و هذا لا يشكل لي عائقا “





