
أصبح السيد فوزي لقجع رئيس نادي النهضة البركانية رئيسا للجامعة الملكية المغربية بشكل رسمي و ذلك بعد الجمع العام للجامعة الملكية المغربية والذي تم إنعقاده زوال اليوم بمدينة الصخيرات . فبعدما كان المرشح الوحيد لهذا المنصب سيقود لقجع الجامعة لمدة أربع سنوات قادمة قابلة للتجديد . إلى جانبه تم تعيين محمد بودريقة كنائب أول و نور الدين بوشحاتي كنائب ثاني و عبد المالك أبرون رئيساً للجنة البنيات التحتية .
يذكر أن لقجع إنتخب شهر نونبر الماضي رئيسا للجامعة الملكية في الجمع العام المشهور لكن الفيفا رفضت الإعتراف بشرعيته وقررت إجراء جمع عام جديد خرج بنفس النتيجة .





