متسجدات المحترفين

الحدادي و الورياشي أبطالا لأوروپا

 dghgdgdgd
 
 
تمكن شباب نادي برشلونة الإسباني من تحقيق لقب ” Youth League ” و الذي يعتبر بمثابة دوري أبطال أوروپا للفرق أقل من 19 سنة، تتويج رفاق الحدادي و الورياشي جاء بعد إنتصارهم على نادي بنفيكا البرتغالي بنتيجة ( 3ـ0 ) . بداية اللقاء كانت جد متكافئة مع إمتياز طفيف لأبناء لشبونة و الذين كانوا الأقرب للتسجيل لكن و على عكس مجريات اللقاء سجل النادي الكطلاني الهدف الأول عن طريق تارين و الذي إستغل كرة مرتدة من الحارس البرتغالي بعد تسديدة تلت مجهود فردي رائع للمغربي منير الحدادي، بعدها تحصل أبناء جواو ترالهاو على ركلة جزاء فشل روماريو بالدي في تسجيله. بعدها ضغط أداما تراوري و الحدادي على دفاع بنفيكا ليستطيع الإسبان تسجيل الهدف الثاني عن طريق منير الحدادي .
 

 
بداية الشوط الثاني شهدت ضغطا برتغاليا لكن بدون جدوى فرغم الفرص الكثيرة خاصة من جانب  بالدي و نونو سانتوس لكن الفعالية و التركيز غابا عن نسور العاصمة البرتغالية، و حين ظن الجميع أن اللقاء سينتهي على وقع نتيجة ( 2ـ0 ) فجأ منير الجميع بهدف رائع من تسديدة على مسافة بعيدة  تداولته أبرز المواقع العالمية موقعا بذلك هدفه ال 11 عشر بالمنافسة هذا الموسم .
 
يذكر أن الورياشي شارك في اللقاء بأكمله و بصم على أداء مستحسن على الجهة اليسرى حيث أربك الجهة اليمنى لنادي بنفيكا و خلق متاعب للظهير الأيمن رفائي راموس . 
 
 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *