أكدت جريدة ” A Bola” في نسختها الورقية الصادرة اليوم أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إستدعت نظيرتها الموزمبيقية لإجراء لقاء ودي يوم 23 ماي بمدينة ألغارفي البرتغالية . المسؤولون الموزمبيقيون لم يقدموا ردا بهذا الخصوص ، حيث فضلوا الإنتظار حتى 27 أبريل تاريخ إجراء قرعة الدور التصفوي الأول المؤهل لكأس إفريقيا المقرر إقامتها بالمغرب مطلع سنة 2015 .
المنتخب الموزمبيقي تلقى كذلك دعوة من المنتخب الإيراني و الذي سيشارك بكأس العالم القادمة . للتذكير فقد سبق لمصادر عديدة أن تداولت إمكانية لعب المنتخب الوطني للقاء ودي ضد أنغولا أو منتخب الباسك لكن يبدو أن عروض الجامعة الملكية المغربية قوبلت بالرفض .





