
يواصل نادي سيواس سبور إستعداده للمباراة القادمة برسم الجولة 30 من الدوري التركي الذي سيتنقل فيها لمدينة أنطاليا ، الدولي المغربي عاطف شحشوح أبدى إرتياحه لأداء الفريق و مستواه الحالي مؤكدا أنه يجب المواصلة على هذا النحو خاصة أن الفريق يهدف لضمان مركز من أجل خوض منافسة أوروبية .
يقول عاطف : ” في اللقاء ضد غلطة سراي أتبثنا أن سيواس سبور بإستطاعته اللعب على المراكز اﻷوروبية ، لقد قمنا ببعض المباريات السيئة لكن الفريق يسعى للفوز بأكبر عدد من النقاط من أجل تحقيق هدفه ، أنا سعيد لما أقدمه أمل أن أساهم في تألق الفريق حتى نهاية الموسم . ”
يذكر أن شحشوح إستدعي للقاء المنتخب المغربي ضد الغابون لكن لم يتم إشراكه و بقي جليس دكة اﻹحتياط .





