متسجدات المحترفين

أمرابط : زملائي ضحكوا علي كثيرا.

81441

عرفت مباراة فياريال و ملقا الأخيرة في الدوري الإسباني طرد اللاعب المغربي نوردين أمرابط بسبب حركة قام بها تجاه الحكم حيث طلب من هذا الأخير وضع النظارات بعدما تغاضى عن الإعلان عن ضربة خطأ لصالحه، وشهدت المباراة مساهمة اللاعب المغربي في فوز النادي الأندلسي بهدفين لصفر بإعطائه تمريرة حاسمة، وعن هاته المباراة أجرى موقع التيليغراف الهولندي حوارا قصيرا مع اللاعب جاء فيه :

هل ندمت على تصرفك في مباراة فياريال؟

– نعم، كان نتيجة النرفزة، حيث شعرت بذلك مرات عديدة قبل تلك اللقطة، بالإضافة إلى أنني لا أجيد الإسبانية لكي أتواصل مع حكم المباراة، لهذا إستعملت لغة الإشارة. لم أكن أتوقع أن أحصل على البطاقة الحمراء.

كيف كانت ردود الأفعال هناك في إسبانيا؟

– زملائي ضحكوا علي كثيرا.

هل تخشى عقوبة الإيقاف لمباريات عديدة؟

– حسب ما علمت من النادي، فالعقوبة قد تكون مباراة أو مبارتين، لحسن حظي أنني إعتذرت بشكل فوري على ما حدث.

رغم طردك فقد تلقيت التصفيقات في الملعب، هل كانت تلك أفضل مبارياتك مع ملقا؟

–  تلقيت بعض المجاملات، لكن تفوقت في العديد من الثنائيات مع الخصم والجميل أن في كل مرة أسجل فيها (2) أو أعطي تمريرات حاسمة (5) فإن الفريق يحصل على النقاط. حصلنا على عدد أكبر من النقاط في ال 13 مباراة التي خضتها مقارنة مع ال 21 مباراة التي لم أشارك فيها. بالنسبة لي إنه شئ مهم أن العب في كل أسبوع.

أنت معار من نادي غلطةسراي، هل لديك فكرة عن مستقبلك؟

– لا خيار لنادي ملقة في التعاقد معي، رغم أنهم كانوا في استنبول في مناسبتين، لا زلت أتواصل مع نادي غلطة سراي ومن المرجح أن أعود لتركيا، رغم أن هناك إهتمام كبير من إسبانيا إلا أن تركيزي ينصب في العودة إلى غلطة سراي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.