متسجدات المحترفين

ZDF تنفي الشائعات

Bl5hRk4CQAAgS7b

كان لنا إتصال بقسم البرمجة الخاص بالقناة الثانية الألمانية ZDF للإستفسار عن الكلام الكثير الذي قيل مؤخرا نقلا عن عدة مواقع و جرائد بخصوص نقل القناة لكأس العالم مجانا على النايل سات و الهوتبرد.

القناة الرياضية ل ZDF نفت الشائعات و أكدت ذلك أيضا على حسابها الخاص بتويتر، و بالتالي فإن القناة لم تدخل أبدا في قضايا و جدال مع مجموعة قنوات BeIn المالكة لحقوق البث في شمال إفريقيا و الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أن القناة الأولى و الثانية الألمانيتين ستعكفان على نقل كل مباريات كأس العالم ال 64 باللغة الألمانية فقط.

البث سيكون على القناتين ARD وZDF الأرضيتين و الرقمي الأرضي، إضافة إلى النقل الرقمي الخاص بالقمر الصناعي أسترا. و بالتالي فإن المغرب و كل الدول المجاورة التي تستطيع إلتقاط القمر الصناعي أسترا بإمكانهم متابعة كل مباريات مونديال البرازيل عبر هاتين القناتين المفتوحتين.

و للتوضيح، ف ARD و ZDF تعكفان منذ سنوات على نقل كل التظاهرات العالمية المهمة كأس العالم و كأس أوروبا للأمم بالإضافة للألعاب الأولمبية بكل ألعابها و مباريات المنتخب الألماني الرسمية و الودية و مؤخرا تحصلت القناة الثانية على حقوق بث عصبة الأبطال و أوروبا ليغ لغاية 2017.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.