
أكد عمر القادوري أنه جد سعيد بلعبه لتورينو مشيرا لرغبته في الإستمرار مع النادي إذا أرادت إدارة ” التورو ” تمديد عقده أو شرائه بصفة نهائية . اللاعب سجل الهدف الأول لناديه اليوم و يعتبر إلى جانب النجمين سيرشي و إيموبيلي الأفضل في صفوف النادي الثاني لمدينة تورينو .
حيث صرح :” لم نكن نتوقع أن نكون في هاته المرتبة ، لقد حققنا ذلك وسنظل نؤمن بحظوظنا حتى النهاية. لا أظن أن هناك أي فريق مرشح للوصول إلى الدوري الأروبي ، هناك 3 مباريات متبقية والفرق المتنافسة على مقربة من بعضها البعض . تنتظرنا مباريات جد صعبة ولكن سنواصل السعي لتحقيق حلمنا . ”
و حول مستقبله : ” مستقبلي ؟ إذا أرادت إدارة النادي الإحتفاظ بي سأكون سعيدا جداً ، لقد نضجت هنا و أنا واثق أني سأقدم الأفضل مستقبلاً ”





