متسجدات المحترفين

بن عطية يدافع عن غارسيا ويرد على كونتي

serie-lazio-roma-qui-le-derby-de-rome-en-direct

دافع الدولي المغربي مهدي بن عطية عن مدربه رودي غارسيا وناديه روما بعد التصريحات الساخنة التي تبادلها كل من مدرب يوفونتس كونتي و رودي غارسيا، بعدما انتقد هذا الأخير بعض فرق الدوري الإيطالي لتعاملها الاستسلامي خلال لقاءاتها مع اليوفينتوس والذي أدّى، برأيه إلى عدم مواجهته بالشكل والقوة المطلوبة. يقول مهدي :

” أدلى المدرب برأيه لا غير، عندما يفكر في شئ فإنه يصرح به، لا أرى أنه أخطأ في شئ.”

” سنثبت لكونتي أن ما قاله خاطئ، لسنا فريق مقاطعات وسنرى ذلك قريبا، لقد قدمنا موسما جيدا، وأنا مقتنع أن الفرق بيننا وبين يوفونتس لم يكن ليصل ل 8 نقاط. سنبرهن له ذلك وخصوصا الموسم المقبل. هل نستحق الفوز باللقب؟ بالتأكيد نعم، لا يمكنك القول أن فريقا على عتبة الوصول ل 90 نقطة في الدوري أنه لا يستحق لقب الكالتشيو.”

” جيفونس فريق كبير، لقد فقدنا بعض النقاط بعدما فزنا بالمباريات العشر الأولى، لا أزال أتذكر مباراتي تورينو وأتلانتا والتي لم يحالفنا فيهما الحظ . “

 يذكر أن كونتي سبق وأن رد على تصريح  غارسيا الذي طالب فرق الدوري الإيطالي بتقديم الأفضل لديها ضد اليوفنتوس للإبقاء على الحماس و المنافسة في الدوري قائلا :

” في الحقيقة أنا مستغرب جدا من تصريح غارسيا،  فأنا أراه تصريح ساذج بعض الشيء. لا أعتقد بأن الدوري الإيطالي بحاجة إلى غارسيا من أجل بث الحماس في فرق الدوري لمواجهة اليوفنتوس. عليه أن لا ينسى بأن جميع فرق الدوري الإيطالي منذ سنوات عديدة تلعب مباريات عمرها ضد اليوفنتوس. ”  

كونتي عاد لهجومه على نادي روما بعد مباراة ساسولو قائلا:

“البعض يقول أن روما يقدم أداء من السماء. في الواقع نحن متقدمون على روما بثمان نقاط في الدوري ونلعب في نصف نهائي الدوري الأوروبي. ان كان أداء روما سماويا فلا اجد كلمات تصف أداء يوفنتوس”.

وجاء رد ‫مدرب روما الفرنسي رودي غارسيّا‬ على انتقادات مدرب اليوفينتوس  قوله :

‫”‬يبدو لي ‫زميلي مدرّب يوفينتوس عصبيا شيئا ما” وقال خلال مشاركته في حفل أقيم بمدينة ‬‫كييتي‬‫ استلم خلالها جائزة رياضية ” لا أشعر بالرغبة في السجال مع أحد في هذا اليوم السعيد، الذي يُثمّن عشرة شهور من العمل الرائع الذي أنجزناه في روما”.‬

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.