متسجدات المحترفين

شحشوح : أمرابط يستحق اللعب في غلطة سراي

 hhhhhhhhh
 
 
في حوار مع جريدة ” فاناتيك ” التركية، تحدث عاطف شحشوح عن مواضيع عديدة تخص مستقبله، أبرز ما تحدث حوله هداف الدوري التركي هو مواطنه نورالدين أمرابط، حيث أشار لاعب سيواس سپور أن أمرابط المعار حاليا لمالقا يستحق اللعب رسميا في غلطة سراي :
 

 
” سبق و أن إلتقيت بنورالدين أمرابط في معسكر المنتخب المغربي، نتناقش في أوقات عديدة على الهاتف. لقد إنتقل على سبيل الإعارة لنادي ملقا الإسباني و يقدم حاليا مباريات جيدة. قد يعود لغلطة سراي الموسم القادم و أنا متأكد أنه يستحق مكانة رسمية في تشكيل النادي.”
 
عاطف تحدث كذلك حول عشقه لمتابعة مباريات الدوري الإسباني و الإنجليزي : ” الدوري الإنجليزي جيد، شاهدت لقاء تشلسي و ليفرپول و كان لقاء جيدا خاصة و أن صديقي ديمبا با سجل هدفا. أتابع كذلك الدوري الإسباني و أنا معجب بكريستيانو رونالدو فهو أفضل لاعب في العالم. في تركيا موسى سو و فرنانديز هما الأفضل، سجلوك إنان و بوراك يلماز كذلك يعتبران بين الأفضل.”
 
و حول مستقبله : ” الراحة تأتي قبل المال، عقدي ينتهي بعد ثلاث سنوات و أركز على النجاح في سيواس سپور. لا توجد إتصالات مع أي نادي لكن لا أعلم إن كانت إدارة الفريق توصلت بعروض من اجلي. توصلت بعرض من قطر لكنني رفضت رغم أنه كان مغريا. القرار يعود للإدارة فإذا أرادوا بقائي سأبقى .”
 
و يعتبر عاطف شحشوح من أبرز لاعبي الدوري التركي حيث سجل 17 هدفا هذا الموسم ما جعله هدافا للدوري التركي أمام مهاجمين كبار كبوراك يلماز و موسى سو.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.