متسجدات المحترفين

عادل هرماش : الكل جاهز للفوز بكأس إفريقيا

 
germach
 
 
بعد أن تم الإعلان عن مدرب المنتخب المغربي ، إتصلنا ببعض اللاعبين الدوليين من بينهم عادل هرماش لاعب الوحدة الإماراتي و الذي أصيب إصابة ستبعده حوالي شهرين عن الملاعب . اللاعب رحب بفكرة تعيين بادو الزاكي رغم أنه كان يفضل مدربا أجنبيا و أكد أن المنتخب يملك الإمكانيات للحفاظ على كأس إفريقيا في المغرب . حيث صرح :

 
” أولا أشكركم على دعمكم الكبير لي ، فترة سبعة أشهر تبدو قصيرة نوعا ما لإعداد فريق قوي لكن سيكون أمرا جيدا خاصة إذا حصل إندماج  بين اللاعبين بسرعة . يجب على المدرب أن يضاعف جهوده خلال المعسكرات التدريبية ، أن يكون لك مدرب خلال سنوات عديدة لا يضمن أنك ستحقق نتائج إيجابية في كأس إفريقيا . ”
 
و أضاف : ” في برنامج ” صدى الملاعب ” قلت أني أفضل مدرب أجنبي لكنني أكدت تواجد مدربين مغاربة يستحقون قيادة المنتخب مثل الزاكي و عموتة ، إنهما مدربان يستحقان كامل الإحترام نظرا للنتائج التي حققوها في الأعوام الماضية . حول الفرق بين المدرب المحلي و الأجنبي أعتقد أنه موضوع  لا يستحق النقاش ، الجنسية لا تهم لأن هناك مدربين أجانب لا يحققون نتائج إيجابية . ما يميز المدرب المحلي هو معرفته لشخصية المغاربة. ”
 
و أضاف : ” أعتقد أننا نملك لاعبين مميزين و بإمكاننا لعب أدوار متقدمة و حتى الفوز بكأس إفريقيا ، في الغابون و جنوب إفريقيا كان العديد يرشحنا للفوز باللقب نظرا لإمكانياتنا لكن على الرغم من ذلك لم نكن في المستوى . سنرى إن كان ضغظ الجمهور له نتيجة إيجابية ، إذا كنا في قمة مستوانا أعتقد أنه بإمكاننا تحقيق هذا الإنجاز ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.