متسجدات المحترفين

معاذ شمس الدين مهاجم أمل الوداد في حوار حصري للمرصدپرو

mouad

سعيا منا لتقريبكم من المواهب الصاعدة داخل البطولة الوطنية، إستضفنا لكم هذه المرة مهاجم أمل الوداد الرياضي و المنتخب الوطني المغربي للشباب معاذ شمس الدين .

شكرا على قبول الدعوة ، أولا قدم لنا نفسك في بضع سطور حتى يتعرف عليك الجمهور المغربي .

معاذ شمس الدين مزداد بطنجة بتاريخ 15/10/1995 (18 سنة) قاطن بمدينة الدار البيضاء لاعب بصفوف أمل الوداد الرياضي والمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، المركز مهاجم .

كيف تقيم أداء الوداد الرياضي البيضاوي في بطولة هذا الموسم؟

فريق الوداد الرياضي هو فريق كبير بتاريخه المليئ بالألقاب و المشاركات الخارجية، الكبير يمرض و لا يموت، ما هذه إلا فترة فراغ يمر منها الفريق الأول، بالنسبة لفريق الأمل (مستقبل الوداد)، فهو في السكة الصحيحة ووصيف بطولة الأمل و لا يزال يصارع على اللقب .

ما هي طموحاتك المستقبلية؟

بالنسبة للمستقبل القريب فطموحي هو تحقيق نتائج إيجابية في كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة التي ستنظم بالسنغال و الإلتحاق بالفريق الأول للوداد الرياضي الموسم المقبل .

ما هو شعورك بحمل القميص الوطني ؟

كما هو معروف من الصعب جدا حمل القميص الوطني في ظل توفر المغرب على مواهب بارزة سواء على أرض الوطن أو في بلاد المهجر، و حمل هذا القميص كان حلم وتمكنت من تحقيقه، زيادة على قيمته المضافة في سيرتي الذاتية كلاعب دولي ،فإن حمل القميص الوطني يعد بالنسبة لي تكليفا قبل أن يكون تشريفا.

رغم تألقك مع أمل الوداد لم نشاهدك تلعب مع الفريق الاول ؟ ما السبب ؟

رغم تألقي مع أمل الوداد لم تمنح لي الفرصة بعد للمشاركة مع الفريق الأول نظرا لإنعدام الإستقرار في الطاقم التقني و تغيير المدربين الشيء الذي لا يمنحهم فرصة متابعة تألق لاعبي فريق الأمل على طول السنة.

كيف كان شعورك و أنت تسجل أول هدف بقميص المنتخب المغربي ضد أنغولا في اللقاء الودي الأخير ؟
بعد تسجيل أول أهدافي بقميص الفريق الوطني شعرت بشعور لا يوصف ،لأنه أول هدف لي مع المنتخب من جهة،و من جهة آخرى هدف الفوز على المنتخب الأنغولي .

في حال ما إذا توصلت بعروض احترافية،هل ستفكر في مغادرة الوداد البيضاوي ؟

الوداد ناد كبير و أنجب العديد من الأسماء الوازنة تألقت خارجيا كالعميد السابق للمنتخب الوطني نور الدين النيبت وآخرهم الحارس بونو، فأنا لا أظن أن إدارة الوداد ستمانع إنتقالي للإحتراف خارجيا، فبالعكس سأكون خير سفير لمدرسة نادي الوداد الرياضي خارجيا إن شاء الله .

من هو لاعبك المغربي المفضل ..؟

بالنسبة لي عادل تاعرابت هو الأفضل حاليا نظرا لتألقه مع نادي آسي الميلان العريق .

من ترشح لنيل بطولة هذا الموسم؟

المغرب التطواني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *