
أكد بادو الزاكي أن الهدف الأول للمنتخب الوطني هو الفوز بكأس إفريقيا ، الناخب الوطني الجديد شكر مكونات الجامعة على ثقتها بالإطار الوطني معتبرا أن هذا القرار يعد بمثابة إعادة إعتبار للمدرب المحلي . حيث قال :
” أشكر الجامعة التي وضعت في الثقة التي هي ثقة في الأطر المغربية ، أشكر جميع الأطر الوطنية التي ساعدتني و دعمتني ، من خلال هذا القرار : الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ردت الاعتبار للإطار الوطني . أتمنى أن أكون في مستوى الطموحات بمساعدة فريق العمل فقد حان الوقت لمقاطعة الإخفاقات . أطلب من الصحافة مساعدتنا و أتمنى الفوز بكأس إفريقيا لأن الفوز به يعني نجاح الجميع ”
يذكر أن بادو الزاكي درب المنتخب الوطني في الفترة الممتدة بين 2002 و 2006 .





