متسجدات المحترفين

عاطف شحشوح : مستعد لأن أقدم الإضافة للمنتخب

 
hqhqhhqhqhqhhqhqqhhqhqhq
 
 
بعد تعيين المدرب الجديد للمنتخب بادو الزاكي ، إتصلنا بهداف الدوري التركي عاطف شحشوح للحديث حول مستقبل المنتخب الوطني و حول الموسم الإستثنائي الذي يقدمه رفقة سيواس سپور، اللاعب لم يخف رغبته في المشاركة في كأس إفريقيا و أكد أنه مستعد لتلبية دعوة الناخب الوطني دائما. هداف الدوري التركي سبق إستدعائه للمنتخب الوطني ضد الغابون لكنه لم يشارك نظرا لخيارات بنعبيشة و بقي حبيسا لدكة الإحتياط . 
 
عاطف تطرق في البداية للموسم الإستثنائي الذي يقدمه رفقة سيواس سپور حيث صرح :
” على المستوى الفردي، أعتقد أني جد سعيد بأدائي فقد كنت عنصرا مهما في النادي و سجلت أهدافا عديدة، الحمد لله أنا جد سعيد . على المستوى الجماعي كذلك فأنا راض لما قدمه الفريق فقد نجحنا في اللعب على المراكز المتقدمة. بقيت ثلاث مباريات و سنقوم بكل ما نستطيع لضمان مقعد أوروبي. الأمر صعب شيئا ما لكن لحد الآن فمصيرنا بين أيدينا، لدينا الفرصة و الإمكانيات لفعل ذلك لكن هناك فرق عديدة ستنافسنا، سنتمسك حتى النهاية من أجل النادي و المدينة. سيكون أمرا مؤثرا إن تمكنا من تحقيقه. ”
 
و حول إستدعائه للمرة الأولى للمنتخب المغربي ضد الغابون : ” تم إستدعائي لأول مرة ضد الغابون لقد كانت نتيجة لمعاناة كبيرة خلال مشواري الكروي و كذلك مكافئة لأدائي رفقة نادي سيواس سپور. أريد أن أكون عنصرا مهما في المنتخب الوطني لكي أقدم ما أستطيع تقديمه. الأجواء كانت رائعة و تم إستقبالي بحفاوة كبيرة من زملائي رغم أن المدرب كان مؤقتا و لم نكن نشتغل على مدى بعيد، فقد لعبنا مباراة واحدة و كنا مطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية و أظن أننا قدمنا لقاء محترما. ”
 
نحن على بعد سبعة أشهر عن العرس الكروي المقرر إقامته بالمغرب فهل ستكون المدة كافية لإعداد منتخب قوي ؟ يجيب عاطف شحشوح : ” مدة سبعة أشهر للإستعداد لمنافسة ككأس إفريقيا أمر صعب لكن الأن تم تعيين مدرب و علينا أن نثق فيه و أن نلبي دعوته كلما كان في حاجتنا و أن نرفع التحدي لتمثيل المغرب على أحسن وجه في كأس إفريقيا و التي ستجرى على أرضنا . الجمهور ينتظر أن يعود المغرب لمكانته الطبيعية، مصيرنا بين أيدينا و لن نلعب تصفيات التأهل لكن علينا أن نكون جاهزين على أكمل وجه لهاته النهائيات . ”
 
و حول تعيين الزاكي، يقول : ” بخصوص بادو الزاكي ، فحسب أصدقائي الذين سبقوا و أن جاوروه فهو مدرب يمتلك شخصية قوية و يعمل بشكل جيد . لدينا جيل رائع من اللاعبين و أنا على يقين أنه بإمكاننا تحقيق نتيجة إيجابية خاصة و أن لدينا إمتياز كبير هو أن كأس إفريقيا ستقام على أرضنا و بين جماهيرنا، الجميع سيساندونه و هو أيضا سيساعدنا و هذا أمر إيجابي. ”
 
شحشوح أبدى رغبته الكبيرة في حمل القميص الوطني في كأس إفريقيا، حيث لم يخف ذلك مؤكدا أنه على إستعداد لتقديم الإضافة المرجوة :
 
” هدفي أولا هو أن يتم إستدعائي للمعسكر القادم الذي سيتم إجرائه الشهر الجاري، أريد أن ألعب بالشكل الذي إعتدت اللعب به و أن أقدم الإضافة للمنتخب المغربي. أرغب بالتواجد في كأس إفريقيا في المغرب و هذا هو الهدف الرئيسي. ”
 
شحشوح يعد من بين أبرز اللاعبين المغاربة هذا الموسم، هداف الدوري التركي جلب أنظار أندية وازنة كنادي مارسيليا و نادي سيلتيك غلاسكو .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.