متسجدات المحترفين

حصريا: أشرف لزعر يتحدثث عن الصعود لسيريا A و عن تعيين الزاكي مدربا للأسود

lazaar

مباشرة بعد تأكيد عودة ناديه للسيريا أ، عقب فوزه على مضيفه نوفارا بهدف نظيف، خص أشرف لزعر الظهير الأيسر المتألق لباليرمو الإيطالي موقعكم المرصدپرو بحوار حصري تحدث فيه عن فرحته بالصعود، تعيين بادو الزاكي ناخبا وطنيا و كذا تقييم مستوى المحترفين المغاربة بإيطاليا. و في ما يلي نص الحوار:

ماهو شعورك بعد تحقيق حلم الجماهير بالصعود لسيريا “أ” قبل خمس لقاءات من نهاية البطولة في مباراة خارج الميدان أمام جماهير باليرمو التي تنقلت بالألاف من أجل مشاركتكم الفرحة؟
 بكل صراحة شعور لا يوصف لعبنا كل اللقاءات بقتالية من أجل هذه الأسرة، و من أجل تحقيق حلم الجماهير التي تعشق الكالتشيو حتى الجنون و تساندنا دائما سواء داخل الميدان أو خارجه شكرا لكل من ساندنا.

اللقاء عرف حضور والديك كيف كان إحساسك و أمك تبكي فرحا و فخرا من أجلك؟
 بكل صراحة و إن شكرتها لن أستطيع أن أصف إحساسي ” دعاويها وصلوا الحمد لله والله يخليها لينا”

كل التوفيق لك رفقة ناديك باليرمو، كيف ترى تعيين بادو الزاكي مدربا للأسود ؟
أكيد هو تعيين في محله شاهدت المنتخب الوطني رفقة الزاكي في تونس 2004 ككل المغاربة، حيث قدم أداء جيدا و أخرج الناس للشوارع أتمنى أن يحظى بالدعم لكي يعيد الفرحة من جديد. لدينا لاعبين جيدين بمختلف الدوريات وأتمنى أن نجد الوصفة لبناء منتخب قوي.

كيف تقيم مردود اللاعبين المغاربة بالدوري الايطالي سواء سيريا أ أو ب؟؟
هو مردود جد جيد يكفي ذكر بن عطية رفقة روما حيث يقدم موسما استثنائيا، لقد أحسن الاختيار . تاعربت يؤدي بشكل جيد رغم معانات الميلان، عمر القادوري يسير لإنهاء موسم جيد رفقة طورينو والتأهل لليوروبا ليغ… بالنسبة لسيريا “ب” لعبت أمام فضال و البيداوي بكل صراحة لديهم مستقبل زاهر، وأتمنى صعود البيداوي لسيريا أ بطريقة مباشرة لديهم فريق جيد وأنا سأساند فضال و البيداوي.

أين أشرف لزعر من تشكيلة المنتخب الوطني المغربي؟
 لو كان الأمر بيدي لذهبت من الآن، لكن أتمنى صادقا أن تتاح لي الفرصة لتحقيق حلمي و حلم أي لاعب يجتهد من أجل الوصول للقمة. الآن تحقق حلم سيريا “أ” و أتمنى أن تأتي أول منادات للمنتخب الوطني.

شكرا لك ونتمنى لك التوفيق.
شكرا لكم و بالتوفيق لكل المغاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.