متسجدات المحترفين

وجه جديد في أجندة بادو الزاكي

manuel-da-costa-sivasspor-olcay

أكدت مصادر مقربة من المدافع مانويل مروان دا كوستا السنوسي و الذي يحمل الجنسية البرتغالية ، الفرنسية و المغربية أن لاعب سيواس سپور تلقى إتصالا من بادو الزاكي و مساعده مصطفى حجي، و يأتي هذا بعد الأداء المميز للاعب بألوان ناديه التركي سيواس سبور. حيث ساهم و بشكل كبير في المرتبة التي وصل لها النادي بجوار مواطنيه هداف الدوري التركي عاطف شحشوح و الأولمبي السابق مهدي الطويل. اللاعب سيكون و بنسبة كبيرة متواجدا في المعسكر الذي سيقام بالبرتغال و الذي سبق له و أن دافع على ألوان فئاتها السنية الصغرى، كما جاور العديد من الأندية الأوربية وهي نانسي، بي إس في إندهوفن، فيورونتينا، سامبدوريا، وستهام، لوكوموتيف موسكو، ناسيونال البرتغالي وأخيرا سيواس سبور التركي.

الإتصال باللاعب ذو 28 ربيعا يعد أمرا غير متوقع خاصة و أنه مر بفترة تردد كبيرة بعدما كان يفضل الإنضمام للسيليساو قبل سنوات، لكن و أخيرا قد يدافع على قميص المنتخب الوطني المغربي في قادم المنافسات. إضافة لدا كوستا إستمر بادو الزاكي في الإتصال باللاعبين الممارسين بأوروبا فبعد إتصاله بعاطف شحشوح ، إتصل كذلك بكل من زكريا برغديش و نبيل الزهر و أسماء أخرى .

و كما سبق لنا و أن إنفردنا بشكل حصري، سيقوم المدرب الجديد بجولة أوروبية للوقوف عن كثب على مستوى المحترفين قصد الحديث معهم و مشاهدة بعض لقاءاتهم التي ستجرى نهاية هذا الأسبوع و ذلك قبل الكشف عن اللائحة الموسعة لمعسكر المنتخب القادم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.