متسجدات المحترفين

السبيشل وان يترصد مهدي بن عطية

thumb

أفاد موقع فوتبول دايركت نيوز الإنجليزي في خبر حصري أن مدرب نادي تشلسي جوزي مروينهو يترصد اللاعب المغربي مهدي بن عطية لتعويض الدولي البرازيلي دافيد لويز، حيث من المحتمل أن يغادر هذا الأخير النادي اللندني في إتجاه نادي برشلونة الإسباني. السبيشل وان لم يعتمد بشكل منتظم على دافيد لويز طيلة هذا الموسم وقد يكون من بين الأسماء الأولى المغادرة للقلعة الزرقاء.

 ومن المحتمل أن يتعاقد نادي تشلسي مع المدافع الواعد ذو 19 ربيعا كورت زوما قادما إليه من نادي سانتيتيان الفرنسي، كما أن هناك شكوك حول تمديد جون تيري لعقده مع البلوز، لهاته الأسباب يبحث مورينهو عن لاعب ذو تجربة كبيرة ولن يكون اللاعب الأنسب إلا مهدي بن عطية، هذا الأخير تسعى العديد من الأندية الأوربية التعاقد معه ومنها بايرن ميونيخ، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

يذكر أن المدافع المغربي أبدى في وقت سابق رغبته في مواصله مسيرته مع روما مادام النادي يود الإحتفاظ به، وقد توصل زميله ميراليم بيانيتش يوم أمس إلى إتفاق مع مسؤولي النادي بتمديد عقده إلى سنة 2018، فهل سيشجع ذلك مهدي بن عطية على البقاء في العاصمة الإيطالية رغم إهتمام كل من غوارديولا ومورينهو به؟ هذا ما سنكتشفه في الأسابيع المقبلة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.