متسجدات المحترفين

أوكلاند سيتي من جديد بالمغرب

8020495

سجل ايميليانو تادي هدف الفوز قرب النهاية ليمنح اوكلاند سيتي النيوزيلندي لقبه الرابع على التوالي في دوري أبطال الاوقيانوس لكرة القدم بعد انتصار صعب 2-1 على اميكال بطل فانواتو يوم الاحد.

كما ضمن الفوز لاوكلاند رحلة الى كأس العالم للأندية المربحة في المغرب في دجنبر حيث سيحصل على 500 ألف دولار على الأقل مع امكانية أن يجني المزيد إذا تجاوز مباراته الأولى. ومنح هدف تادي قبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت الأصلي الفوز لاوكلاند 3-2 في النتيجة الاجمالية بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور النهائي بالتعادل 1-1 في بورت فيلا الاسبوع الماضي.

وافتتح كينسي تانجيس التسجيل للفريق الزائر في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما سدد كرة قوية برأسه في شباك الحارس تاماتي وليامز بعد تمريرة عرضية من ساني عيسى. لكن رايان دي فرايس تعادل لاوكلاند في الدقيقة 66 حين فشل دفاع اميكال في ابعاد كرة من ركلة حرة واستغل المهاجم الفرصة ليضعها في شباك الحارس شيكاو مانسال.

ولاحت لاميكال العديد من الفرص لانتزاع الفوز وأهدر ركلة جزاء في الشوط الأول احتسبت بعد أن ارتكب ايفان فيسليتش قائد اوكلاند مخالفة ضد عيسى.

وتقدم كولين مارشال لاعب فريق الشباب في استون فيلا سابقا لتنفيذ ركلة الجزاء لكن تسديدته المنخفضة تصدى لها الحارس المخضرم وليامز.

وكان فيسليتش محظوظا في تجنب الحصول على انذار ثان عندما أعاق عيسى وهو في وضع انفراد بالحارس وليامز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *