متسجدات المحترفين

إهتمام يوناني بخدمات أمرابط

amra

أعلنت عدة تقارير صحفية تركية هذا اليوم عن خبر اهتمام نادي اولمبياكوس اليوناني بخدمات المغربي نور الدين أمرابط كما أشارت إلى أنه قد يكون هناك إتفاق مبدئي بين النادي اليوناني وفريق غلطة سراي، الصحافة حددت قيمة العرض اليوناني في 4 ملايين أورو . العرض الذي فاجأ النادي الأندلسي وبعثر اوراقه حيث كان يسعى جاهدا التعاقد مع امرابط بصفة نهائية .

في كل الأحوال ليس هناك أي شيء رسمي إلى حدود الساعة في انتظار ما سيقرره فريق غلطة سراي الذي ينتظر رأي الجهاز الفني وقراره قبل بيع اللاعب أو إعارته لنادٍ آخر . يذكر أن الفريق اليوناني ليس هو الفريق الوحيد الذي يريد الظفر بخدمات اللاعب المغربي فهناك عدة فرق أخرى تحاول جاهدة إنهاء الصفقة والتوقيع مع امرابط وابرزها فريق ريال سوسيداد الذي يتابعه منذ مدة عن قرب حيث أن الفريق الباسكي يرى في اللاعب أنه هو البديل المناسب لكارلوس فيلا والفرنسي غريزمان في حال رحيلهما عن الفريق، كما أن تقارير صحفية أخرى تشير إلى أن نادي اشبيلية هو الإخر يضع المهاجم المغربي ضمن اهتماماته .
يبدو أن مهمة ملقة في الإحتفاظ بنور الدين امرابط أصبحت جد صعبة رغم الرحلات المتكررة التي يقوم بيها مسؤولو الفريق إلى تركيا للتفاوض مع الفريق التركي لشراء عقد اللاعب بصفة نهائية أو ضمان بقاءه لموسم واحد على الأقل، ويذكر أن نور الدين امرابط يريد العودة إلى فريقه غلطة سراي كما أنه لا يمانع في البقاء مع ملقة لموسم آخر خصوصا ان لم يتم الإعتماد عليه هناك في تركيا وإشراكه كأساسي بالرغم من أنه يسعى للعب في صفوف فريق مشارك في دوري أبطال أوروبا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.