متسجدات المحترفين

الأسود يجرون حصة لإزالة العياء

LIONSDELATLASFARODECRASSAGE

إستمر المنتخب الوطني في معسكره التدريبي بملعب فندق إقامته بعد المباراة التي فاز به أبناء الزاكي برباعية نظيفة أمام الموزمبيق ، حيث تدرب المنتخب المغربي لحصة واحدة لإزالة العياء. و شهدت حصة اليوم مشاركة كل اللاعبين بإستثناء عبد الرحيم الشاكير ، حيث إنقسم اللاعبون لمجموعتين و إكتفوا بتمارين بسيطة .

و قد فاز المنتخب الوطني يوم أمس أمام نظيره الموزمبيقي برباعية و سجل الأهداف كل من يوسف العربي في مناسبتين ، عاطف شحشوح و عمر القادوري . و سيبدأ المنتخب غدا الإستعداد للقاء أنغولا المقرر إقامته يوم 28 على الساعة الثامنة مساء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *