متسجدات المحترفين

الرجاء : البنزرتي يغادر وبن شيخة بديلا له.

731231-9364276-640-360

 

  بعد أن عقد رئيس الرجاء اجتماعا مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي ،  تم الإتفاق على فسخ العقد الذي يربط الطرفين. و يعود سبب فسخ العقد إلى مطالبة المدرب تغيير بعض بنود العقد الذي يربطه بنادي الرجاء ، الشيء الذي تم رفضه من طرف إدارة النادي رفضا تاما.

و بعد فسخ العقد ،  تقدم المدرب بكلمة شكر و تقدير للرجاء رئيسا مكتبا و جمهورا على حسن الاستقبال و المعاملة التي لقيها منذ دخوله القلعة الخضراء متمنيا للنادي الأخضر كل التوفيق. بدوره شكر محمد بودريقة البنزرتي على المجهودات التي قدمها البنزرتي لنادي الرجاء.

   أما فيما يخص المدرب الجديد و حسب مصادر المرصدبرو الخاصة فقد تم الإتفاق مع الجزائري عبدالحق بن شيخة على تولي قيادة سفينة الفريق بعقد يمتد لموسمين و بمبلغ يتراوح بين 20 مليون سنتيم و 25 مليون سنتيم ، و سيتم توقيع العقد بعد عودة بن شيخة من الكاميرون التي يحاضر بها لصالح الإتحاد الإفريقي (الكاف) ، ومن الأهداف التي تم الإتفاق عليها إستعادة كأس العرش و درع البطولة من الدفاع الحسني الجديد و المغرب أتليتيك تطوان على التوالي. و سيرافق المدرب الجديد في مهامه كمساعد أول هلال الطير ، و المساعد الثاني يوسف السفري ، و مدرب الحراس أحمد العينين. 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.