متسجدات المحترفين

برادة : أعرف جيدا پورتو !

 

hdhdhhd

 

في حوار مع جريدة الأوجوغو البرتغالية ، أكد عبد العزيز برادة معرفته الكبيرة بنادي پورتو و بمشروع الفريق لكنه أشار للجريدة البرتغالية أنه غير مؤهل للحديث على مستقبله حاليا و أن الظرفية الراهنة تستوجب عليه عدم الحديث عن مستقبله. اللاعب أكد أنه على علم بما يروج بخصوص إهتمام التنانين به لكنه فضل عدم الحديث . حيث صرح :

” سمعت أن نادي پورتو مهتم بي لكن أفضل أن لا أعلق على الموضوع ، الوضع الحالي ليس وضعا مناسبا للتحدث بخصوص مستقبلي . أنا الأن مع المنتخب الوطني و هذا ما يهمني حاليا . بالتأكيد أعرف نادي پورتو و أعرف أبعاده و رهاناته ، من منا لا يعرف هذا النادي ؟ لكن هذا لا يستوجب علي الحديث بخصوص الموضوع ، لست مهتما و حتى مؤهلا للحديث بهذا الخصوص فكما سبق لي القول هذا ليس الوقت المناسب ! ”

و أضاف : ” أنا سعيد بنادي الجزيرة و يربطني به عقد ، أن تتكلم بخصوص نادي أخر في حين أنك مرتبط مع نادي الجزيرة يعد أمرا غير معقول.”

جريدة ” أو جوغو ” البرتغالية أشادت بإحترافية بعبد العزيز برادة و الذي فضل الإلتحاق بالمنتخب على حساب شهر العسل كما تحدثت مع اللاعب بخصوص موقف حدث له حينما كان يمارس في خيتافي ، حينما رفض ميسي إعطائه القميص و سارع تشافي لإهداء قميصه للدولي المغربي :” لن أنسى أبدا ما قام به تشافي ، سيبقى هذا الحدث منقوشا في ذاكرتي طيلة حياتي . ”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.