متسجدات المحترفين

تراوري يريد تاعرابت في الكوينزبارك رانجرز.

taarabt-traore-64064-550179 478x359

أعرب أرماند تراوري االلاعب السينيغالي في صفوف نادي الكوينزبارك رانجرز عن رغبته في عودة الدولي المغربي عادل تاعرابت إلى صفوف النادي اللندني الموسم المقبل، مستقبل اللاعب المغربي لا يزال غامضا بعد صعود ناديه الأم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وعدم توصل هذا الأخير مع  الميلان الإيطالي إلى إتفاق نهائي لضمه رسميا. يقول تراوري :

” يعلم الجميع من يكون عادل تاعرابت، لقد ساهم في صعود النادي إلى الدوري الممتاز قبل ثلاث سنوات، إذا ما شعر بأرتياح هنا فأعتقد أن تواجده معنا سيكون في صالح الفريق، يبقى من طينة اللاعبين الذين يحتاجون للإستقرار الذهني لكي يقدموا كل ما لديهم. ذهابه لأحد أكبر الأندية في العالم جعله يواجه ضغط كبير لتقديم أداء جيد، وأخد الأمور بجدية والتركيز أكثر. لم نتحدث عن مستقبله. ليس من الأشخاص الذين يتصلون ليتكلموا في هذا الموضوع معي.”

وتروج أنباء في الجانب الإيطالي عن إمكانية تعاقد إس ميلان مع جناح نادي تورينو سيرتشي في حال عدم توصل النادي إلى إتفاق بضم الدولي المغربي، بينما تتداول المصادر الإنجليزية إمكانية تعاقد نادي الأرسنال معه في صفقة تبادل لاعبين مع نادي الكوينزبارك رانجرز.

يذكر أن علاقة المدرب ريدناب باللاعب المغربي لم تكن جيدة الموسم القادم مما أدى إلى إنتقاله في صفقة إعارة إلى الجار فولهام قبل أن يعيره هذا الأخير للميلان الإيطالي في يناير الماضي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.