
أفادت تقارير صحافية من قلب العاصمة الإيطالية روما، وقناة السكاي أن نادي روما ينوي تقديم عرض جديد للدولي المغربي مهدي بنعطية وينص العرض على أجر سنوي يقدر ب 1.9 مليون يورو، مع إمتيازات حسب النتائج والتي قد توصل الأجر السنوي لمبلغ 2.6 مليون يورو.
يذكر أن بنعطية أكد في وقت سابق بقاءه مع ذئاب روما الموسم المقبل بعد زيارته لمركز التداريب وحديثه مع المدرب رودي غارسيا، كما كان لتصريح المدير الرياضي والتر ساباتيني تاثير كبير على الأخبار المتواثرة من مصادر مختلفة والتي تخص إهتمام أندية عديدة بالمدافع المغربي حيث صرح أن بنعطية لن ينتقل بأقل من 61 مليون يورو.





