
شهد اللقاء الودي للمنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الروسي هزيمة أبناء الزاكي بنتيجة هدفين نظيفين ، المنتخب الوطني بدأ اللقاء بشكل جيد حيث كان قريبا من التسجيل بعد لعبة جماعية فشل عمر القادوري في وضعها بالشباك . بعد نصف ساعة من اللعب المتوازن تمكن أبناء كاپيلو من فرض سيطرتهم على اللقاء و هذا ما أعطى ثماره بتسجيل اليكسي بيريزوتسكي للهدف الأول لمنتخب بلاده حيث إنتهى الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل صفر . الشوط الثاني لم يشهد أي جديد حيث إستمرت سيطرة الروس و التي أعطت هدفا ثانيا سجله نجم تشيلسي السابق يوري جيركوف في الدقيقة 58 . لتستمر سيطرة المنتخب الروسي حتى نهاية اللقاء مع بعض المحاولات المغربية التي لم تشكل خطرا حقيقيا .
و قد إختتم المغرب معسكره الذي إمتد لحوالي 20 يوما بهزيمة قد أظهرت مكامن الخلل في صفوف المنتخب الوطني بإنتظار المباريات الودية القادمة و التي ستجرى ضد كل من قطر و الإمارات .





