متسجدات المحترفين

حصريا ــ أيوب جيلالي : اللعب للمغرب فخر كبير

Jilali

في حوار حصري أجراه موقعكم المرصد برو مع اللاعب المغربي الشاب أيوب جيلالي الذي إستدعي مؤخرا لمنتخب أقل من 17 عاما ، أعرب اللاعب عن سعادته بهذا الإستدعاء و فخره الكبير بتمثيل المغرب ، كما تحدث لنا عن بداياته و مشواره الحالي مع نادي إسبانيول ب لفئة الفتيان.

 

نترككم مع الحوار :

المرصد برو : تحدث لنا عن بداياتك في كرة القدم ؟

أيوب : بدأت لعب كرة القدم في سن جد مبكر مع نادي تراس سان لورينزو ، و بعدها إنتقلت للعب لنادي إسبانيول في سن العاشرة و أن الأن مع النادي لمدة سبع سنوات .

المرصد برو : كيف تقييم موسمك مع فتيان نادي إسبانيول ب ؟

أيوب : عموما كان موسما جيدا بالنسبة لي ، كانت البداية صعبة نوعا ما خاصة مع الإصابة التي تعرضت لها لكن بعد ذلك كانت إستمرارية بشكل جيد حتى نهاية الموسم .

المرصد برو : تم إستدعائك للمنتخب المغربي لأقل من 17 عاما لأول مرة ، كيف تلقيت الدعوة ؟

أيوب : الحقيقة أنني لم أتوقع إستدعائي لكن كانت لحظة جيدة ، عندما تم الإتصال بي كنت جد سعيد ، حلمي دائما كان حمل قميص بلدي .

المرصد برو : كيف وجدت الأجواء في معسكر المعمورة الذي سيستمر لخمس أيام ؟

أيوب : الأجواء جيدة ، كنت بحاجة للتأقلم و التعرف على زملائي في الفريق و هذا ما حصل ، أشكرهم على ترحيبهم بي و مساعدتهم لي منذ أول يوم في المعسكر .

المرصد برو : لعبت أول مباراة لك مع المنتخب ضد الجمعية السلاوية في لقاء ودي ، كيف كان شعورك ؟

أيوب : لعبت الشوط الثاني من المباراة و حافظت على شباكي نظيفة ، كان حلما و تحقق إنه فخر كبير اللعب مع منتخب أقل من 17 عاما و لو في مباراة ودية .

المرصد برو : ما هي أهدافك المستقبلية ؟

أيوب : أمل أن يمر كل شيء على ما يرام ، حلمي أن أصبح لاعب كرة قدم محترف

المرصد برو : ماذا تعرف عن الكرة المغربية ؟

أيوب : لا أعرف الشيء الكثير عن الكرة المغربية ، مع التداريب و المباريات رفقة نادي إسبانيول إضافة لذلك الدراسة تأخذ قسطا من وقتي ، من حين لأخر أتابع بعض مباريات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.