
إنطلقت يوم أمس تداريب المغرب الفاسي و عرفت غياب جميع اللاعبين الأساسيين مما أثار غضب الجمهور الذي حظر من أجل متابعة أولى حصص الفريق ، بالمقابل شهدت هذه الحصة تواجد وجوه جديدة من شبان النادي في أجواء مكهربة ناتجة عن المشاكل التي يعيشها المغرب الفاسي بعدما قرر رئيس مروان بناني التنحي من منصبه و عدم معرفة المرشحين لخلافته لحد الأن .
نادي المغرب الفاسي بدأ معسكره بمدينة فاس بملامح غير محددة في غياب المكتب المسير و مدرب للنادي و الذي من المحتمل أن يحدد في قادم الأيام ، فحسب مصادرنا الربان القادم للنمور سيكون فرنسيا . من جهة أخرى لا يزال مستقبل عدة لاعبين مجهولا أبرزهم علي بامعمر و عبد الهادي حلحول و الذين قد يغادران النادي بإتجاه الوداد أو الرجاء ، مركاتو النمور بدأ بإنتقال عبد اللطيف نوصير للوداد في صفقة وصلت ل 500 مليون سنتيم .
للإشارة فينتقل النادي نهاية الأسبوع بإتجاه إفران لإستكمال إستعداداته للبطولة الوطنية .






