
أكد المدير التنفيذي لنادي ستوك سيتي توني سكولز عن تجمد وضعية انتقال الدولي المغربي أسامة السعيدي من نادي ليفربول بعد تعنث الفريق الإنجليزي و رفضه بيع اللاعب بالثمن الذي عرضه ستوك سيتي حيث يقول سكولز :
“ليس هناك أي تحرك بعد في موضوع أسامة ، و كما قال مدرب الفريق مارك هيوز و مالك النادي نحن معجبون بالسعيدي هنا فقد أمضى موسما جيدا معنا. الجميع يؤكد أنه يناسب طريقة لعب النادي و هو كذلك مرتاح هنا لكن الثمن الذي يطله ليفربول خاطئ جدا”.
يذكر ان السعيدي قد انتقل إلى الريدز قادما من هيرنفين الهولندي بصفقة تقدر 2,3 مليون يورو موسم 2012.





