
إلتحق اللاعب المغربي المهدي قرناص، كما كان متفقا عليه مسبقا، بناديه الجديد أولسوند النرويجي بعد فراغه من قضاء عطلته الصيفية، و ذكر الموقع الرسمي للنادي النرويجي أن قرناص قد باشر للتو تداريبه مع النادي، و ينتظر أن يكون جاهزا لخوض المباريات مع الفريق بحلول 15 يوليوز، فيما ستكون أول مباراة رسمية له مع الفريق بتاريخ 22 من الشهر الجاري أمام نادي ساربسبورغ 08 .
للتذكير فاللاعب وقع عقدا لثلاث مواسم رفقة نادي أليسوند قادما إليه من نادي الدفاع الحسني الجديدي بعقد إنتقال حر ، بعد نهاية عقده رفقة فريقه الأم





