متسجدات المحترفين

وادو يبدأ تجربة جديدة

 dfdddd
 
 
أكد الموقع الرسمي لنادي نانسي إنضمام المدافع الدولي السابق عبد السلام وادو للطاقم التقني للفريق الرديف للنادي . اللاعب الذي سبق له تمثيل نادي نانسي سيساعد المدرب پاكو روبيو خلال مباريات الموسم القادم حيث ستكون هذه التجربة الأولى من نوعها لعبد السلام في عالم التدريب بعدما تحصل على شهادة تدريب بعد عام من التكوين قضاه في نفس المدينة . 

 
وادو عبر عن سعادته ببدأ هذه التجربة الجديدة مؤكدا أنه سيحاول الإستفادة منها بشكل جيد حيث صرح : ” أنا هنا لكي أتعلم . ”
 
للتذكير فقد إختتم عبد السلام وادو مشواره كلاعب نهاية الموسم قبل الماضي بعد المشاكل التي تعرض لها في قطر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *