متسجدات المحترفين

وسيم بوي : سعيد بالإنتقال لباناثينايكوس

 
bouy_feliz
 
 
أعرب وسيم بوي عن سعادته للإنتقال لنادي بقيمة نادي باناثينايكوس اليوناني ، حيث أنه يسعى لبدء مسيرة كروية جديدة بعد سنتين رفقة يوفنتوس قضاهما معارا بين بريشيا و هامبورغ ، فعقده رفقة يوفنتوس سينتهي مع نهاية الموسم القادم و بالتالي سيكون حرا أمام فرصة إختيار النادي الذي سينتقل إليه بعد تجربة باناثينايكوس التي سيقبل عليها .

 
حيث صرح وسيم : ” أعرف أن نادي باناثينايكوس أحد أعرق الأندية في اليونان ، لديه تاريخ كبير و أتطلع أن أقدم الكثير للفريق و أن أكون جزء منه لدي حافز كبير للعب  و هو اللعب على واجهات عدة بين الدوري و الكأس و دوري الأبطال ، أنا سعيد جدا بتواجدي هنا ، جئت لباناثينايكوس من أجل  التحسن كلاعب و لخوض تجربة جديدة ، أنا مستعد للإلتحاق بالفريق و الإنسجام بسرعة ، فلقد تدربت 15 يوما مع نادي يوفنتوس بشكل مكثف . ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *