
أعرب وسيم بوي عن سعادته للإنتقال لنادي بقيمة نادي باناثينايكوس اليوناني ، حيث أنه يسعى لبدء مسيرة كروية جديدة بعد سنتين رفقة يوفنتوس قضاهما معارا بين بريشيا و هامبورغ ، فعقده رفقة يوفنتوس سينتهي مع نهاية الموسم القادم و بالتالي سيكون حرا أمام فرصة إختيار النادي الذي سينتقل إليه بعد تجربة باناثينايكوس التي سيقبل عليها .
حيث صرح وسيم : ” أعرف أن نادي باناثينايكوس أحد أعرق الأندية في اليونان ، لديه تاريخ كبير و أتطلع أن أقدم الكثير للفريق و أن أكون جزء منه لدي حافز كبير للعب و هو اللعب على واجهات عدة بين الدوري و الكأس و دوري الأبطال ، أنا سعيد جدا بتواجدي هنا ، جئت لباناثينايكوس من أجل التحسن كلاعب و لخوض تجربة جديدة ، أنا مستعد للإلتحاق بالفريق و الإنسجام بسرعة ، فلقد تدربت 15 يوما مع نادي يوفنتوس بشكل مكثف . ”





