
في تصريح له اليوم أكد رئيس نادي روما بالوتا أن لاعب فريقه الدولي المغربي مهدي بنعطية سيبقى في الفريق ، و أن النادي لن يبيع أبرز نجومه و أنه بحاجة ماسة للمدافع الموسم القادم ، مشيرا إلى رغبة الفريق القوية على المنافسة و بقوة على كل الواجهات سواء المحلية أو الأوربية .
حيث أكد بالوتا : ” بنعطية ؟ لم نطرحه للبيع ، إنه أحد أبرز اللاعبين في الفريق و عنصر مهم بالنسبة لنا ، إنه لاعبنا و نحن بحاجة له الموسم القادم ، لا نريد حرمان الفريق من أبرز عناصره ”
أندية عدة تريد ضم اللاعب على رأسها بايرن ميونخ ، برشلونة و مانشستر سيتي إضافة لريال مدريد الذي يضعه كهدف رئيسي للفريق في حال خروج بيبي .





