متسجدات المحترفين

بالوتا : بنعطية سيبقى معنا

Bal_Ben
 
 
في تصريح له اليوم أكد رئيس نادي روما بالوتا  أن لاعب فريقه الدولي المغربي مهدي بنعطية سيبقى في الفريق ، و أن النادي لن يبيع أبرز نجومه و أنه بحاجة ماسة للمدافع الموسم القادم ، مشيرا إلى رغبة الفريق القوية على المنافسة و بقوة على كل الواجهات سواء المحلية أو الأوربية .

 
حيث أكد بالوتا : ” بنعطية ؟ لم نطرحه للبيع ، إنه أحد أبرز اللاعبين في الفريق و عنصر مهم بالنسبة لنا  ، إنه لاعبنا  و نحن بحاجة له الموسم القادم ، لا نريد حرمان الفريق من أبرز عناصره ”
 
أندية عدة تريد ضم اللاعب على رأسها بايرن ميونخ ، برشلونة و مانشستر سيتي إضافة لريال مدريد الذي يضعه كهدف رئيسي للفريق في حال خروج بيبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *