
أعلن فريق النادي الرياضي القنيطري ، أنه ضم وبشكل رسمي الى صفوفه المدافع يوسف الترابي ، بموجب عقد لمدة سنتين .
ووقع الترابي (25 عاما)، الذي لعب في صفوف أولمبيك اسفي ، الوداد البيضاوي والجيش وسبق له و أن حمل قميص النادي القنيطري في فترة سابقة ، العقد وأصبح ثاني لاعب ينتقل بشكل رسمي إلى فارس سبو برسم فترة الانتقالات الصيفية .
من جهة أخرى فقد كان اللاعب سهيل الميناوي أول صفقات النادي القنيطري ووقع عقد مع الفريق لمدة ثلاث سنوات .





