متسجدات المحترفين

يوسف حجي : الصعود لليغ 1 هدفنا

 HADJI
 
 
في حوار له مع موقع سبورت 24 أكد الدولي المغربي السابق يوسف حجي أن عودته لفريق نانسي هي من أجل تحقيق أهداف عدة رفقة نادي و المساندة في العودة بالفريق لمكانه المعتاد الليغ 1 ، كما أشار إلى أن أشياء عدة تغيرت في النادي منذ أخر فترة لعب فيها للفريق و ستكون نقطة إيجابية من أجل المساهمة في عمل المجموعة .

 
حيث صرح يوسف : ” إنه شيء جميل أن أنهي مشواري في نانسي كما بدأته هنا ، شيء مثالي خاصة أن القدوم لنانسي يشكل بالنسبة لي تحديا رياضيا فالفريق له أهداف عدة و لعل أبرزها الصعود لليغ 1 ، سأكون فرحا إذا حققنا ذلك ، نريد تحقيق إنجاز أفضل من الموسم الماضي الذي أنهاه الفريق في المركز الرابع و كان على مقربة من الصعود ، البطولة ستنطلق يوم الجمعة ، سنلعب ضد ديجون و سنحاول أن تكون الإنطلاقة جيدة  ، هدفي الشخصي أن أساعد الفريق و أن أكون فعالا لتقديم كل ما لدي للفريق الذي تكونت فيه ، أنا مهاجم و يجب علي أن أسجل أكبر عدد من الأهداف و هذا هو المطلوب ، سأحاول أن أتفادى الإصابة و أن أكون جاهزا بدنيا طيلة الموسم . ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *