
أكدت مصادر تركية اليوم أن رئيس نادي بيشكتاش فكرت أورما و نائبه أحمد نور إجتمعوا بالدولي المغربي يونس بلهندة من أجل إقناعه بالإنتقال للنادي التركي ، و أفادت ذات المصادر أن المفاوضات ستبدأ بشكل رسمي في قادم الأيام مع نادي دينامو كييف من أجل الظفر بخدمات اللاعب الذي أبدى مدرب النسور الكرواتي بيليتش عن رغبته بتعزيز الصفوف بضمه .
يذكر أن عقد يونس رفقة نادي دينامو كييف يمتد حتى 2018 و من المحتمل أن يغير الوجهة في هذا المركاتو الصيفي رغم أنه أكد في مرات عدة رغبته في البقاء في أوكرانيا .





