
لندن ـ عبد العالي حموتي
بعد اللقاء ضد نادي فالنسيا ، إلتقى مراسل المرصد پرو في لندن اللاعب المغربي نبيل درار . هذا الأخير أكد في محادثة مع مراسلنا رغبته في لعب كأس إفريقيا 2015 المقرر إقامتها بالمغرب :
” سأبقى في نادي موناكو ، و هدفي الأول هو لعب كأس إفريقيا 2015 المقرر إقامتها بالمغرب . بالنسبة لمركزي الجديد فقد إقترح علي المدرب اللعب فيه و قد أعجبت كثيرا بمركزي الجديد فموناكو مقبل على تحديات كبيرة الموسم القادم منها دوري أبطال أوروپا و أنا جد متحمس للعب في هذه المنافسة الكبيرة . ”
للتذكير فقد لعب اليوم نبيل درار حوالي 30 دقيقة مع ناديه موناكو ضد فالنسيا كظهير أيمن و بصم على مستوى لا بأس به .





