
يجري المنتخب الوطني أقل من 17 سنة مباراة الإياب اليوم و التي ستجمع بنظيره الغيني بملعب العبدي بالجديدة على الساعة 17h مساء و ذلك برسم إقصائيات كأس إفريقيا 2015 و التي ستجري بالنيجر.
و صرح عبد اللطيف جريندو مدرب الفتيان حول هاته المباراة قائلا :
نفسية فريقي في أحسن الأحوال فنحن نعرف ما ينتظرنا خلال مباراة اليوم، لقد استعددنا لهاته المباراة بشكل جيد هنا في الجديدة و التي تحتوي على ملعب رائع و ظروف إقامة جيدة ، الأمر عائد لنا للإمساك بزمام الأمور خلال هاته المقابلة.
لقد أصريت على اللعب في الجديدة لجودة عشب الملعب الطبيعي عكس ملعب الرباط و الذي يحتوي على عشب اصطناعي ، كل الظروف إذن مجتمعة للقيام بمقابلة كبيرة.
النتيجة المحققة في الذهاب ليست بالشيء الصعب تجاوزه ، ممكن ان نقول أن حظوظنا ما تزال قائمة بنسبة 50 في المئة للفريقين.





