
أكدت اليوم جريدة لاغازيتا ديلو سبورت في نسختها الصادرة اليوم أن خيار بيع نادي روما لمهدي بنعطية أصبح واردا جدا و أن نسبة بقاءه تتقلص يوما بعد أخر ، فالفريق يريد اﻹستفادة ماديا من صفقة ضم اللاعب و بالمقابل ضم مدافع جديد لن يكلف الفريق كثيرا ، أسماء كثيرة ضمن مخططات الجيالوروسي لكن اﻷبرز لتعويض رحيل مهدي المرتقب مانولاس و باسا .
المصدر ذاته أشار أن مهدي بنعطية كان ملزما بأن يجري ندوة صحفية قبيل المباراة ضد إنتر ميلان في بطولة غينيس الودية لتأكيد بقاءه لكن لم يتم ذلك ، ليزداد إحتمال تغيير الوجهة و ليعود الشك في أوساط جماهير روما حول مستقبل الدولي المغربي .
يذكر أن أندية عدة لا تزال على الخط لضم مهدي بنعطية و على رأسها تشيلسي .





