
في تصريح لموقع نادي موناكو أكد اللاعب المغربي نبيل درار أنه يلزمه الوقت من أجل اﻹنسجام في مركزه الجديد فالمهام الجديدة له مع المدرب ليوناردو جارديم كظهير أيمن تتطلب منه التوفيق بين المهام الدفاعية و الهجومية الشيء الذي لن يتحقق إلا بلعب مباريات أكثر ، اللاعب أشار كذلك إلى أن الفريق قدم أداء جيد في كأس اﻹمارات و أن كل المباريات التي خاضها كانت فرصة للتحسن أكثر .
حيث صرح نبيل : ” الفريق أدى مباريات جيدة في كأس اﻹمارات ، سنتحسن أكثر ، ستكون هناك بعض التغييرات طبعا لكن لحد اﻷن الفريق منسجم ، أنا سعيد لأنني ألعب و هذا هو اﻷهم ، المدرب يراني أفضل في الدفاع و قد أكد لي ذلك منذ بداية اﻹستعدادات ، ما يلزمني هو أن أتعود على اللعب في هذا المركز ، التغيير لا يزعجني كثيرا ، قدوم جارديم غير الكثير ، يطلب منا أن نلعب كرة في اﻷرض أكثر و أن نتجنب الهوائيات ، المهم أن نلعب كرة جميلة و هذا هو مطلبه ، إذن فاللعب سيكون أسرع و هجومي أكثر . “





