
أكد الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الناخب الوطني بادو الزاكي سيقوم بجولة أوروبية بداية من يوم غد و ستستمر حتى ال 26 من الشهر الجاري . هذه الجولة سيكون هدفها اللقاء ببعض اللاعبين و كذا متابعة بعض العناصر تمهيدا لضمها للمنتخب الوطني الذي سيخوض مباريات ودية إبتداء من مطلع شهر شتنبر .
و ستتشمل الزيارة دول هولندا ، إنجلترا ، تركيا إضافة لفرنسا لكن الغريب في الأمر هو عدم إدراج إسبانيا و إيطاليا في اللائحة بإعتبار هذه الدوريات تشهد تواجد مكثفا للمغاربة .





