
أكدت اليوم جريدة لاغازيتا ديللو سبورت أن قائدي نادي روما توتي و دي روسي عبرا عن رغبتهما في بقاء بنعطية ، حيث تحدثا للاعب و أرادا إقناعه بالبقاء من أجل تحقيق إنجازات الموسم القادم كونه عنصرا مهما في تشكيل الفريق ، المصدر ذاته أشار إلى أن إدارة روما تنتظر عروضا من أجل ضم اللاعب حيث و في حال تلقي مبلغ لا يقل عن 35 مليون يورو ، فإن مهدي سيغادر و بدون شك .
يذكر أن مصادر إنجليزية عدة ربطت مهدي بمانشستر يونايتد ، حيث أن هناك حديث حول إمكانية تقديم النادي الإنجليزي لعرض رسمي لإدارة نادي العاصمة من أجل ضم قائد المنتخب الوطني .





