
أكدت جريدة ” أس ” اﻹسبانية اليوم أن الدولي المغربي ياسين بونو سيعود للمغرب على سبيل اﻹعارة و بالتحديد لنادي الوداد البيضاوي ، المصدر ذاته أشار إلى أن الحارس قريب من أن يوقع لموسم واحد على سبيل اﻹعارة للفريق الذي أتى منه و من المتوقع أن تحسم الصفقة بعد مباريات السوبر اﻹسباني كون أحد حراس نادي أتليتيكو مدريد مصاب و يتعلق اﻷمر بأوبلاك و بذلك سيكون ياسين الحارس الثاني للفريق ضد ريال مدريد .
رغبة الحارس في مغادرة نادي أتلتيكو مدريد تفسر بطموحه للعب كأس إفريقيا 2015 حيث أنه لا يزال أحد أبرز المرشحين لحراسة عرين اﻷسود في هذه المنافسة فتواجد أمسيف أصبح في محل شك حيث أنه حارس إحتياطي لنادي يونيون بيرلين و بالتالي غياب التنافسية قد يحرمه من أن يكون في القائمة المستدعاة لكان 2015 .
يذكر أن أندية عدة أبدت إهتمامها بالحارس المغربي و على رأسها نادي لانس الفرنسي .





