
أكد نادي زولت فاراجيم على موقعه الرسمي إنضمام اللاعب المغربي محمد المسعودي لصفوفه لمدة موسم واحد قابل للتجديد . النادي البلجيكي قرر إعطاء فرصة للاعب الذي تم طرده من نادي أود هيفيرلي لوفان بسبب تصرف لا رياضي خلال إحدى اللقائات الودية للنادي .
يذكر أن محمد مسعودي لعب لأندية بلجيكية عدة أبرزها كورتي و برشوست إضافة لنادي فيليم 2 الهولندي .





