
أكد المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا إعجابه بعبد العزيز برادة مؤكدا أنه كان يتابعه منذ سنتين و بالتحديد عندما كان يلعب لخيتافي . بييلسا فتح الباب أمام مشاركة برادة في اللقاء القادم أمام غانغامپ :
” رأيته عندما كان في خيتافي و حينها كان أكبر ناديين في إسبانيا يريدان ضمه ، إنه لاعب هجومي و يلعب في وسط الميدان وراء المهاجمين . بإمكانه كذلك اللعب بين خطي الدفاع و الهجوم ، عبد العزيز لاعب كبير . ”
يذكر أن برادة غاب عن اللقاء الأخير ضد مونبلييه رغم إستدعائه ، و قد يلعب دقائقه الأولى في الليغ 1 أمام نادي غانغومپ نهاية هذا الأسبوع .





