
أشاد مدرب نادي أياكس أمستردام الهولندي فرانك ديبور بالشاب المغربي أنور الغازي الذي شارك في أول مباراة له كرسمي في الدوري الهولندي بعد أن لعب أول مبارتين كبديل ، حيث أشار إلى أن أنور يملك إمكانيات كبيرة ستساعد الفريق ، حيث أنه قادر على تقديم اﻹضافة الشيء الذي أكده في المباريات الثلاث التي لعبها .
يقول دي بور : ” أنور لديه إمكانيات كبيرة ، إنه لاعب ذو جودة عالية كجناح ، يقدم كل ما لديه و يسجل أهداف ، سيساعد الفريق كثيرا . “
يذكر أن مصطفى حجي تحدث مع أب أنوار الغازي بعد مباراة أياكس ضد فيتيس أرنهايم و التي شهدت حضور الناخب الوطني بادو الزاكي كذلك .





