
في أول تصريح للدولي المغربي المهدي بنعطية إثر أنضمامه لأبطال العالم نادي بايرن ميونيخ ، أكد المهدي سعادته بنهاية المفاوضات و انضمامه لأفضل فريق في العالم في نظره حيث قال مهدي :
أنا سعيد بالإنتقال أخيرا للبايرن، تعثرت مفاوضات و ظننت في وقت ما أنها قد تتعثر نهائيا ، قضيت وقتا رائعا في روما و الآن أنا متشوق لحلقة جديدة في حياتي.
في البايرن هناك الكثير من اللاعبين الممتازين، و الفريق متكامل، إنه حلم أن أكون جزءا منه. السيد غوارديولا أصر علي بشكل كبير، و أنا سعيد بالعمل معه، إنه مدرب قوي.
أنا مستعد لمساعدة البايرن في جعلها أكثر قوة، و سأقوم بكل ما يمكن القيام كي نبصم على موسم جيد و نسعد جمهورنا.





