
في مؤتمر صحفي لمنير عبادي أكد اللاعب عن رغبته في خوض كأس إفريقيا المقبلة كما تحدث عن الفترة التي قضاها في موناكو بجوار نجوم كبار كفالكاو و خاميس رودريغيز :
” لقد لعبت مع عدة لاعبين في موناكو كخاميس رودريغيز ، إنه لاعب رائع و يحب كثيرا تقديم تمريرات حاسمة لزملائه . بالنسبة لي فأنا أفضل اللعب أمام المدافعين و بإمكاني كذلك اللعب في مراكز أخرى في وسط الميدان ، موناكو كانت مرحلة جيدة في حياتي و أنا ممتن لرانييري الذي جلبني من نادي تروا و وثق بي . لقد قدمت لإيطاليا لكي ألعب على مستوى عالي و هدفي هو اللعب كرسمي لكي أضمن مكانا في كأس إفريقيا . ”
يذكر أن عبادي تمت إعارته من موناكو لفيرونا لمدة موسم كامل مع إمكانية شراء العقد .





