
أكد مدرب المنتخب الوطني السيد بادو الزاكي على متابعته لللاعب المغربي الواعد مينر حدادي ، مشيرا في نفس الوقت إلى أن الوقت غير مناسب للمناداة عليه حاليا لتعزيز صفوف المنتخب الوطني قبل كأس افريقيا للأمم 2015 و التي يستضيفها المغرب بين يناير و فبراير المقبلين بسبب صعوبة الأمر نظرا لأن اللاعب بدأ يكسب رسميته للتو في نادجيه الاسباني افسي برشلونة.
الزاكي أكد أن الحدادي اجتهد كثيرا مع الفئات السنية للبارصا قبل أن يصل للفريق الأول ، و بالتالي يطمح لتأكيد مكانتهفي مجموعة لويس إنريكي الأمر لن يتحقق إلا بخوضه مباريات أكثر أكثر رفقة الفريق الأول و أي مناداة عليه في هذا التوقيت قد لاتكون في صالحه .
كما أكد على صعوبة إقناع عائلته و وكيل أعماله بالسماح له باللعب للمغرب في الوقت الحالي.





