متسجدات المحترفين

بن عطيه : أتطلع لمهرجان الاكتوبر فيست و سأرتدي الزي التقليدي , ولكن لا كحوليات لي

Mediben
 
 
في الندوة الصحفية التي تلت تقديم بنعطية اللاعب تحدث عن أشياء عدة أبرزها مهرجان أكتوبر فيست الذي يشارك فيه  فريق بايرن ميونيخ ، تجربته مع فرايبورغ و أمور أخرى تخص مشواره الكروية .
 حيث يقول مهدي عن تجربة فرايبورغ الحزينة : ”  “كنت هناك يومان أو ثلاثة أيام و لم تكن هناك رؤية واضحة لذلك لم أكن على علم أنه يتوجب علي التدرب مع الفريق. كان الأمر مبهما و فرايبورغ قالوا أنهم يريدون لاعبا يجيد الألمانية و أنا لا أتحدثها لذا كان علي الرحيل و العودة لكليرمون فوت .. ”
 
و عن رسميته في الفريق : ” بالطبع من الصعب ضمان الرسمية لأنه فريق ممتاز و فقط المدرب يمكن أن يجيب على السؤال كم عدد المباريات التي أستطيع لعبها، و بكل تأكيد فأنا أريد خوض أكبر عدد من المباريات قدر المستطاع . ”
 
و كما يعلم محبو الفريق البافاري فإن مدينة ميونيخ تعرف كل سنة مهرجان يدعى بأكتوبر فيست و هو من أكبر المهرجانات الألمانية و أقدمها، و قد دأب الفريق منذ سنوات أن يكون حاضرا في هذا المهرجان بكل مكونات الفريق باللباس البافاري الشهير. بنعطية علق على ما إذا كان له علم به، يقول مهدي: ” أجل لي علم به، و سأرتدي السروال الجلدي لكن لن أحتسي الخمر .. ”
 
و بخصوص منتقديه يجيب بنعطية:  ” كلاعب كرة قدم لا يمكن أن تصيب في كل قراراتك، و تطور مستواي لم يأتي متأخرا، و سأبرهن على ذلك مع البايرن و سأقنع كل من وضع ثقته في شخصي و قرر ضمي للفريق .. ”
 
و عن بايرن ميونيخ : ” البايرن فريق كبير، و ليس بوسع المرء أن يقول له لا، تنظيم رائع و المحيط إستثنائي، و النادي دائع الصيت. إنه النادي الأفضل و أقصى ما يمكن أي يصل إليه أي لاعب هو اللعب له . ”
 
و في جواب لسؤال أحد الزملاء الصحافيين عن ما إذا كان يرى نفسه كلاعب وسط ميدان، يجيب بنعطية : ” أنا مدافع و أستطيع اللعب في منظومة خط دفاعي ثلاثي أو رباعي لكن لا أرى نفسي في وسط الميدان .. ”
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.