
أكد الدولي المغربي كريم اﻷحمدي أنه سعيد باللعب تحت ألوان ناديه السابق فاينورد من جديد ، حيث أشار إلى أن العودة للعمل مع المدرب فريد روتن أمر جيد بالنسبة له ، فالمدرب الهولندي سبق و أن أشرف على كريم سابقا في تفينتي و يعرف مميزاته ، اللاعب متحمس للبدء رفقة ناديه القديم الجديد و ينتظر وصول بطاقته الدولية .
يقول كريم : ” أشعر بالسعادة لأنني سعيد للعمل مع فريد روتن مرة أخرى ، لقد كان دائما مدربا جيدا بالنسبة لي ، لا أستطيع إنتظار متى سأبدى مع الفريق مجددا . ”
يذكر أن كريم اﻷحمدي قد وقع عقدا مع نادي فاينورد لمدة ثلاث سنوات قادما من أستون فيلا .





